السبت، 4 أغسطس 2012

ليونيل ميسي يتطاول على المسلمين




صرح الاعب المشهور ليونيل ميسي ان عاده صوم شهر رمضان على المسلمين هي عاده سخيفة و مثيرة للضحك 
و قال ان ما معنى و مغزى و اين الدين في ان شخص يظل مضربا عن االاكل حتى نهاية اليوم


افهدا الاعب الذي تحبون و تتابعون؟؟؟
الرجاء لكل شخص غيور على اسلامه و دينه مقاطعه هذا لاعب و عدم تشجيعه لانه مس بديننا الحنيف و تدخل في شيء مقدس اكبر بكثير عليه


داليا البحيري تؤكد عرض علي مسلسل الزوجة الرابعه




داليا البحيري تؤكد عرض علي مسلسل الزوجة الرابعه في دورأنهار الزوجة الاولى لكني رفضت لان صراحة  قد ترتكته لعلا غانم شفقه عليها لا اكثر لانها كانت تمر بأزمة مالية و محتاجة دور كبير ولو منكرش ان دورها في المسلسل كان كويس و تمثيلها رائع لكني لو مثلت الدور لاختلف المسلسل 180 درجة 
و أكدت الممثلة داليا البحيري انها بتحضر لفيلم جديد لسه في مرحلة التحضير و رفضت  التصريح عن اي شيء على الفيلم

هيفاء وهبي ترفع دعوى خلع على زوجها


هيفاء وهبي ترفع دعوى خلع على زوجها
شوهدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في احد محاكم لبنان رفقة محاميها بصدد رفع قضية خلع على زوجها الحالي بعد ان رفضت الصلح الذي عرض من طرف القاضي الذي يتابع القضية
و لازالت اسباب الخلع غامضه لحد الساعه و لم تصرح هيفاء وهبي باي شيء بعد مداهمة بعض الصحفيين لها بعد خروجها مباشرة من المحكمة و اكتفت بقول لا تعليق

















































اسرائيل تطالب مصر بوقف المسلسل الرمضاني فرقة ناجي عطاالله






مسلسل ناجي عطا الله




اسرائيل تطالب مصر بوقف المسلسل الرمضاني فرقة ناجي عطاالله
لما فيه من اعتدءات جسمانية و معنوية على الاسرائليين
و تؤكد مصادر ان اسرائيل صرحت انها لازالت تحترم مصر وفاقا لمعاهدة السلام بين الدولتين التي دامت اكثر من ثلاثين سنة
السؤال المطروح هل يا ترى سيوقف التلفزيون المصري هدا المسلسل ام انهم سيواصلونه و ينتظظرون رد فعل الصهاينة؟
اترك تعليق تضع فيه رأيك بشأن المسلسل

الجمعة، 3 أغسطس 2012

علا غانم: ما تردد عن إصطحابي بناتي لحضور مشاهد الإغراء «قلة أدب

 بغضب شديد نفت الفنانة علا غانم ما تردد في الصحافة عن اصطحابها لبناتها إلى الاستوديو لحضور مشاهد الإغراء في أفلامها، ووصفت تلك الأخبار بأنها "قلة أدب".https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjiOIOP4wD09H9Ou6SSjSAdLrb0yn1Tb8gyhSn6L6qfLGMjNXkKHRW7oaGqp659nIRdrIoNAD8DEeZEeBGNt3amlRLsJaLmGQfBAXHYGyZrqj56E_7Y5l4YglESvILAxX71U7bOvVyfNRWP/s320/2012-06-25_00086.jpg
الفنانة قالت –في حوار لها مع مجلة الكواكب الصادرة في عددها الأخير-: "أنا لم أصرح بذلك إطلاقها، لأنني لم أتحدث للصحافة منذ فترة طويلة، كما أن بناتي في الأساس موجودات حاليا بأمريكا وليس في مصر لكي اصطحبهن معي إلى أي أستوديو من الأساس".

جدير بالذكر أن تصريحات علا غانم بهذا الشأن كانت منذ فترة طويلة، وقبل أن ترسل بناتها إلى الولايات المتحدة، وتكرر هذا التصريح في أكثر من وسيلة إعلامية. 

منة شلبي تعاني من حروق في الرجلين



ظهرت الفنانة منة شلبي في مهرجان 2012 كان بسروال طويل جدا ما اثار الجدل 
.
ظهرت منة شلبي بجانب فريق عمل الفيلم الذي ضم باسم سمرة، وناهد السباعي، للمخرج المصري يسري نصر الله، الفيلم الذي دخل المسابقة العالمية بعد غياب طويل للأفلام المصرية عن هذه المسابقة.


و قد اكدت مصادر خاصة ان سبب ارتدائها لسروال طويل جدا هو حروق بالماء المغلي على مستوى الرجلين بينما كانت منة بمطبخ البيت تحضر وجبة العشاء 
و قد عرضت على اخصاي تجميل في الشرق الاوسط و اكد بان حالتها بسيطة تحتاج  لعده جلسات معالجة فقط

ضرب رامز جلال



لب الذي قام به رامز جلال معهما خلال برنامج "رامز قلب الصحراء"، وانهارت الفنانة اللبنانية بينما انفعل زوجها وقام بتكسير كاميرات البرامج.

وكان فريق عمل البرنامج قد اتفق مع الفنانة اللبنانية وزوجها على أنّهما سيصوّران حلقة مع الفنان عزت أبو عوف في الغردقة. وأثناء انتقالهما من الفندق إلى مكان تصوير الحلقة، كانت الكاميرا في انتظارهما في الطريق، فاعترضت طريقهما مجموعة من "البلطجية" وانهارت سيرين وظلت تبكي بشدة.

وعندما علم الزوجان أنّه مجرد مقلب، انفعلت سيرين وظلت تصرخ وتهدد فريق البرنامج بمقاضاته بينما قام زوجها بتكسير الكاميرات والتعدي بالضرب على فريق عمل البرنامج.

بعد ذلك، ظهر رامز وأكّد أنه قام بمصالحة سيرين لكنه فوجئ بزوجها يعتدي عليه ويهدده بالسلاح ليتضح لاحقاً أنّ سيرين وزوجها قررا أن يردّا المقلب له.

يذكر أنّ سيرين قد أبدت غضبها من هذا المقلب خلال برنامج "أنا والعسل" مع نيشان، مؤكدة أنّ إطلاق النار في الحلقة أصابها بالذعر، ووصفته بأنه مقلب "مش لطيف خالص".

الحقيقية لـ تشاكي الدمية القاتلة



ليس من العجيب أن نسمع طفلا يتحدث مع دميته كأنها تعي وتفهم ما يقول، فمعظم الصغار يفعلون ذلك، لكن العجيب والمريب هو أن نسمع الدمية تبادل الطفل الحديث !!. قد يقول البعض بأن هذا ممكن لو كانت الدمية من النوع الناطق الذي يعمل بالبطارية. لكن ماذا لو كانت دمية عادية مصنوعة من القماش والقطن، هل يمكنها أن تتحدث وتلعب ؟ هل يمكنها أن تشعر وتحس بما يجري حولها ؟ ..طبعا معظم الناس سيقولون بأن هذا هو المحال بعينه. لكن مهلا .. فمقالنا هذا سيحدثك بإسهاب عن دمى من نوع آخر يختلف عن ذاك الذي عرفته في طفولتك، دمى جميلة ترصدك بعيونها الفاتنة وتنصت أليك بصمت بانتظار اللحظة المناسبة لتفاجئك بما لا يخطر لك على بال، دمى عجيبة لو رأيتها وسمعت بقصتها فستفكر مرتين قبل أن تتجرأ على وضع دمية بالقرب من سرير نومك!!.

أظن بأن معظم عشاق سينما الرعب شاهدوا فلم لعبة طفل (Child's Play ) بأجزائه المتعددة، فهو فلم يشد المشاهد بفكرته المبتكرة التي تتحدث عن دمية للأطفال تدب فيها الحياة بطريقة سحرية فتتحول إلى قاتل رهيب يستل الأرواح بغتة وبقسوة مفرطة. الفكرة مخيفة وصادمة، فالدمية اللطيفة ذات الملامح البريئة سرعان ما تبدي للمشاهد وجها شيطانيا كريها يبث الرعب في النفوس بقسماته الخبيثة وصوته الشرير الذي يعلق في الأذهان بعبارته الشهيرة : "أنا تشاكي .. هل تريد اللعب ؟".
تفاصيل الفلم - الجزء الأول 1988 -

أحداث الفلم تبدأ بمطاردة وتبادل لإطلاق النار داخل متجر كبير بين رجال الشرطة بقيادة المحقق ميكي نورس ومجرم قاتل أسمه جارلز لي راي، تلك المطاردة تنتهي في القسم الخاص بلعب الأطفال حيث يصاب جارلز برصاصة قاتلة فيسقط أرضا محتضرا، وفيما هو يلفظ أنفاسه الأخيرة يتمكن بواسطة تعاويذ سحرية معينة من نقل روحه الشريرة إلى دمية للأطفال تعرف بأسم دمية "الرجل الصالح". وبصورة غامضة يتعرض المتجر لاحقا إلى صاعقة تحرقه عن بكرة أبيه.

لاحقا في الفلم تنقلنا الكاميرا إلى شقة متواضعة حيث نشاهد طفل صغير يدعى أندي يرجو من أمه كارين أن تشتري له دمية "الرجل الصالح" كهدية لعيد ميلاده، فتعتذر الأم عن تحقيق أمنيته لعدم امتلاكها ثمن الدمية. لكن في وقت لاحق من ذلك النهار تشاهد كارين بائعا متجولا يبيع دمية كتلك التي طلبها أبنها بسعر بخس جدا فتنتهز الفرصة وتشتري الدمية لتقدمها لأندي الذي يطير بها فرحا من دون أن يدرك بأن دميته الجديدة ليست في الحقيقة سوى تلك الدمية التي حلت فيها روح جارلز لي راي، وبأن الشخص الذي باعها لأمه كان قد سرقها من المتجر بعد احتراقه.

الدمية تبدأ في التحدث إلى أندي وتخبره بأن أسمها هو تشاكي. وفي مساء ذلك اليوم تقترف أول جرائمها، حيث يقوم تشاكي بقتل ماغي صديقة كارين وجليسة أندي في المنزل بواسطة مطرقة حديدية ثم يرمي بجثتها من نافذة المطبخ. أندي يعلم جيدا بأن دميته هي التي قتلت ماغي، لكن أحدا لا يصدقه. وفي اليوم التالي يجبره تشاكي على التغيب من المدرسة ويأمره بأخذه إلى بيت أيدي، وهو شريك جارلز لي راي في جرائمه والشخص الذي وشى به إلى الشرطة، هناك ينتقم تشاكي من ايدي فيقتله ويحرق منزله.
كارين تكتشف حقيقة الدمية .. كليب رائع

الشرطة تكتشف جثة أيدي وتعثر على اندي بالقرب من مكان الجريمة، ومرة أخرى يخبرهم بأن تشاكي الدمية هو القاتل لكنهم لا يصدقونه ويقومون باحتجازه في مركز للرعاية النفسية. وفي نفس اليوم تعود أمه الحزينة بمفردها إلى شقتها مع الدمية لتكتشف لاحقا بأن أندي كان يقول الحقيقة حين تلاحظ عدم وجود بطاريات داخل الدمية ومع ذلك فهي تتكلم!. كارين تمسك بالدمية وتهدد برميها في نار الموقد فينتفض تشاكي، يهاجمها ثم يفر من الشقة. كارين تتصل بالمحقق ميكي نورس لتخبره عن حقيقة الدمية، لكنه لا يصدقها إلا بعد تعرضه هو نفسه لهجوم شرس أثناء قيادته لسيارته، تشاكي أراد قتل المحقق والانتقام منه، لكن نورس ينجو من الهجوم بإطلاق النار على الدمية.

تشاكي المصاب يذهب إلى جون سيمونسي، وهو كاهن الفودو الذي علمه السحر، يسأله عن سبب النزف الذي أصابه جراء رصاصة المحقق نورس، فهو دمية ومن المفروض أن لا ينزف. فيخبره جون بأن بدن الدمية البلاستيكي سيتحول تدريجيا إلى طبيعة بشرية، سيصبح جسدا حقيقيا من لحم ودم لكنه لن يكبر وسيبقى دوما بهيئة الدمى؛ تشاكي يطلب من جون أن يدله على طريقة تجعله يتفادى البقاء في جسد الدمية إلى الأبد، لكن جون يرفض ذلك، فيقوم تشاكي بتعذيبه، وتحت التعذيب يخبره جون بأن الطريقة الوحيدة للخروج من جسد الدمية هي بنقل روحه إلى جسد أول شخص عرف بحقيقته كدمية حية، وهذا الشخص لم يكن سوى الطفل أندي.
الدمية تلاحق اندي حتى بعد تعرضها للحرق

كارين والمحقق نورس يتبعان تشاكي إلى منزل الكاهن، هناك يعثران على جون سيمونسي وهو يحتضر فيرشدهما قبل موته إلى طريقة للتخلص من تشاكي، يخبرهما بأن جسد الدمية محصن من الأذى لأنه من البلاستك، لكن قلبها بشري تماما، ولكي يقتلا تشاكي عليهما إصابته في القلب مباشرة.
في هذه الأثناء يقوم تشاكي بملاحقة اندي إلى المركز النفسي، هناك يقوم بقتل الطبيب المسئول عنه بواسطة الصعقات الكهربائية، لكن أندي ينجح في الهروب منه ويعود إلى منزله، وفي نفس الوقت يهرع كل من كارين والمحقق نورس إلى المنزل أيضا، لكن تشاكي يسبقهما إلى هناك فيهاجم أندي بواسطة مضرب بيسبول فيفقده وعيه ثم يبدأ بتلاوة تعاويذه السحرية للاستيلاء على جسده، لكن قبل أن يتمكن من تحقيق غايته بلحظات فقط يصل كل من المحقق نورس وكارين إلى الشقة ويشتبكان معه، تشاكي يتمكن من إصابة المحقق نورس، لكن كارين تنجح بمساعدة ابنها من وضع تشاكي في الموقد وإضرام النار في جسده. ثم تهرع كارين لمساعدة المحقق المصاب من دون أن تدرك بأن تشاكي مازال حيا، ومرة أخرى يقوم تشاكي المشوه والمحروق بمطاردة كارين وأبنها، ولا تنتهي هذه المواجهة المرعبة إلا حين يتمكن المحقق نورس من إطلاق النار على قلب تشاكي مباشرة فيقضي عليه.

تم عرض فلم (Child's Play ) في صالات السينما الأمريكية عام 1988 ولم يلبث أن تربع على صدارة أفلام ذلك الموسم محققا أرباحا طائلة بملايين الدولارات. كان نجاح الفلم باهرا لكنه لم ينجو من الانتقادات، كانت هناك مطالبات بمنعه من العرض بسبب تأثيره السيئ على نفسية الأطفال، وهي ذريعة لا تخلو من حقيقة، فالفلم كان مخيفا بحق، بث الهلع في قلوب الملايين آنذاك، أنا شخصيا شعرت بالخوف حين شاهدته لأول مرة، أذكر بأني أنم جيدا في ذلك المساء، وظللت لفترة من الزمن أنظر بعين الريبة إلى عرائس ودمى شقيقي 

صور لكارينا كابور الجميلة جديدة







صور لشاروخان الوسيم لم تروها من قبل







صور للشاشه ثلاثية الابعاد





تهدئة للاعصاب مع عصير الليمون و النعناع و التخلص من العطش في رمضان




عصير الليمون مهم لتنقية الدم و بعث الهدوء للجسم و ان اضافه اوراق النعناع اليه تجعله مهدئا لاعصاب و مقاوما للعطش و الحمى و شربه بعد يوم شاق من الصيام كفيل ببعث النشاط لكل الخلايا
المقادير
3 اكواب ماء
ربع كوب عصير ليمون
سكر حسب الرغبة
10 ارواق نعناع
تهرس اوراق النعنناع حتى تصبح ناعمه يضاف لها  عصير الليمون و السكر و الماء تخلط في الخلاط الكهربائي يصفى العصير و يقدم مع مكعبات الثلج و مزين بالليمون أو النعناع

افكار متعلقة بطهي الباذنجان


افكار متعلقة بطهي الباذنجان
عندما تقطعي الباذنجان استثني الشرائح التي تحتوي على البثور الكثيرة لانها مرة
حتى لا يمتص الباذنجان الكثير من الزيت اثناء عملية القلي قمي بتفويره او شوائه اولا
كما يمكنكان تغمسيه في البيض المخفوق قبل انتقليه لكي لا يمتص الزيت 

نظام غذائي لمريض السكر من كتاب الاعشاب




الافطار تأخد احدى الوجبات التالية


نصف رغيف +2قرص طعمية
نصف رغيف +3ملاعق فول مدمس بالزيت
نصف رغيف +بسطرمة او لحم بارد
نصف رغيف +كوب زبادي
نصف رغيف +10 حبات زيتون اخضر او اسود
نصف رغيف +قطعه جبنة بيضاء
نصف رغيف +قطعتين كورن فليكس


مع مراعاة مع اي من هذه الوجبات يجب اضافه كوب حليب +شاي من دون سكر


الـــــــــــــــــــــغذاء   تأخد احدى هذه المجموعات


ثلاث اربع رغيف+ربع كيلو لحم او طيور اوسمك+طبق سلطة+طبق خضاؤ سوتيه


نصف رغيف+3ملاعق رز او مكرونة+ربع كيلو لحم او طيور او سمك+طبق خضارسوتيه و طبق سلطة


ثلاث اربع رغيف +قليل من البسطرمةأو لحم بارد أو علبة سردينأو تونة


و هذه تنطبق ايضا على العشاء


اي استفسار اترك تعليق

نقص الفيتامينات من كتاب الاعشاب للدكتور اسماعيل عويس امين الجزء السادس


نقص فيتامين هـ
يسبب تصلب الشرايين
سرطان الثدي و المعده و البنكرياس
ضعف الذاكرة في سن الشيخوخة


نقص فيتامين ث
يسبب اضمحلال الجهاز التناسلي للذكورو الاناث
ضمور الخصيتين للذكور
الاجهاض المتكرر
اضطرابات الدورة الشهرية
توقف نمو الحيوانات المنوية
ضعف الشرايين الدموية


نقص فيتامين كـ
يسبب  انخفاض نسبة الخثرين في الدم في الحالات الاتية
الناسور الصفراوي
اليرقان الانسدادي
امراض الكبد
سرطان الثدي و القولون و المعده


نقص فيتامين ف
يسبب ظهور الامراض الجلدية مثل البثور و التقرحات الاكزيما الصدفية
تشقق الجلد
الزكام و الرشح



اي استفسار اتركوا تعليق 

نقص الفيتامينات من كتاب الاعشاب للدكتور اسماعيل عويس امين الجزء الخامس


نقص البيوتين
يسبب اضطراب في لاعصاب
الام في العضلات
الارق
التهابات في الجلد و تقشره
جفاف الجلد
سقوط الشعر
تنميل الاطراف


نقص فيتامين ب كومبلكس
يسبب الضيق
عدم ثبات الدورة الدموية
الام في البطن
حرقان في اليدين و القدمين
ضعف نشاط العقل
تساقط الشعر
الشيب المبكر
نقص فيتامين ب ب 
يسبب الجلوكوما 
ضيق الشرايين


نص فيتامين ب 1
يسبب البري بري
فقن الوزن
ارتشاحات الاطراف
ضعف الشهية
سرعه الغضب و العصبية


نقص فيتامين ج
يسبب داء الحفر
الام الركب و الكوعين و الساق
نزيف الاوعية الشعريه خاصه اللثه
هدم النسيج
التأثير على الغدد الجنسية
ااما كثرته يزيد من مرض الصدفية ويؤخر علاجها


نقص فيتامين د
يسبب لين العظام عند البالغين
كساح الاطفال
تقوس عظام الساق
تضخم الركبة
تقوس العمود الفقري
تشوه عظام الحوض
ضعف لحم الصدر
بطء التسنين
تشوه الاسنان
التهاب الانف و الخلق
تكسر الاظافر
ارتفاع الضغط
ضعف السمع 
حصوات الكلي
حب الشباب
الدمامل
العقم عند الرجال

نقص الفيتامينات من كتاب الاعشاب للدكتور اسماعيل عويس امين الجزء الرابع



نقص الكالسيوم
يسبب اندفاق السوائل الى المفاصل
الغضاريف
فقر الدم
زيادة الحموضة
عدم انتظام القلب
تصلب الشرايين
مرض الكساح عند الاطفال




نقص اليود
يسبب ورم في قاعده الرقبة
انخفاض درجة الحرارة
نقص سرعه النبض و التنفس
غلظ الانسجة تحت الجلد و جفافه
تضخم الغده الدرقية


نقص حامض الفوليك
 التهاب الفم و الامعاء
الاسهال
يقلل من نمو البكتيريا
الانيميا
التهاب اللسان
اما كثرته تسبب الارق اضطربات  نفسية

نقص الفيتامينات من كتاب الاعشاب للدكتور اسماعيل عويس امين الجزء الثالث


نقص الماغنزيوم
يسبب حالات الحساسية
سرعه التهيج
ضعف العضلات
اضطراب الجهاز العصبي


نقص الفوسفور
يسبب ضعف العضلات
يحد من النمو الطبيعي


نقص البوتاسيوم
 يسبب تصلب الشرايين و العضلات والانسجة 
اضطراب القلب
قلة حركة الامعاء


نقص الصوديوم
يسبب تقلص العضلات
الضعف العام
الصداع
الاغماء
الانيميا
حدوث اورام و انتفاخات

نقص الفيتامينات من كتاب الاعشاب للدكتور اسماعيل عويس امين الجزء الثاني


نقص الكلوين
يسبب كمية من الدهون على الكبد
تضخم الكلي و الطحال
نقص في حجم الغده الدرقية
نزيف في انسجة الكبد و الكلي


نقص الاينوسيتول
يسبب هبوط التناسل و افراز اللبن 
عدم نمو الشعر


نقص الحديد
يسبب مرض الانيميا
سرعه التعب
صداع
نهجان
دوخه
فقدان درجة الامتصاص التي تسبب الطفيليات المعوية و البواسير
فقدان الدم للدروة الشهرية للبنات
كثرة نقصه تسبب امراض الحنجرة


نقص الكربون
يسبب عدم توازن حرارة الجسم و حركة المشي 


نقص النحاس
يسبب شحوبا
نقص مدرات البول و بالتالي ارتفاع ضغط الدم

الخميس، 2 أغسطس 2012

نقص الفيتامينات من كتاب الاعشاب للدكتور اسماعيل عويس امين الجزء الاول

نقص الكربوهيدرات
تسبب انتفاخ و عسر هضم 
صعوبة الحركة المعوية
نقص السكر وعدم التركيز و الضعف العام


نقص الكلور
تسبب تقرحات في الكلي و المسالك البولية 
ضعف الهضم
زياده الحساسية 
سرعه التشنج


نقص البروتينات
تسبب رخاوة الجلد
خمول الذهن 
ضعف الجسم
ضمور العضلات
وقف النمو
تورم الاطراف

تطويل الشعر من خبيرة تجميل جزائرية

طبعا من اذاعه عين تموشنت انا متتبعه دائمة لخبيرة تجميل
و راح اكتب وصفاتها كلها و ان شء الله تكون ناجحه
هذه لتطويل الشعر
تجيبي زيت جوز الهند و حبة ثوم تغليهم على النار خمسة دقايق
و نستعملها ثلاث مرات في الاسبوع
اي استفسار اكتبي تعليق و انا ارد عليكي

تطويل الشعر من خبيرة تجميل جزائرية

طبعا من اذاعه عين تموشنت انا متتبعه دائمة لخبيرة تجميل
و راح اكتب وصفاتها كلها و ان شء الله تكون ناجحه
هذه لتطويل الشعر

تنعيم الرجلين من التشققات مؤخوذ من مجلة تجميل



 تحضري وعاء به ماء دافئ وتضعي فيه قليل من ماء الورد .
و تضعي قدميكى فى الوعاء لمدة دقيقة .
و ادهني قدميكى بكريم مخصص لإزالة تشققات القدمين ثم أعيدي قدميكى فى الوعاء مرة أخرى و اتركيها دقيقة .
.ابدئ ي بإزالة الجلد الميت بالحجر الأسودو اخيرا جففي قدميكى جيدا و ادهنيها بكريم مخصص لإزالة التشققات.
وإنشاء الله ستجدون نتيجة رائعة من أول مرة وهى طريقة مجربة .

تبييض خيالي للوجه من مجلة تجميل

عصير ليمون ((ملعقتين كبار))
4ملاعق طحين ابيض ((م كبار))
3ملاعق حليب طازج((م كبار))
ملعقه عسل صغيرة 
ملعقه كبيرة ماء
ومن ثم تخلط مع بعضها وتترك على الوجه مدة ربع ساعة ومن ثم يغسل الوجه بالماء البارد وستلاحظين الفرق


اي استفسار اتركي تعليق و اجيبك لان مواضيعي حصرية و لسيت منقولة

وصف زيادة الوزن باذن الله

يؤخذ كميات متساوية من السمسم واللوز الحلو والجوز والفستق حوالي 50جراماً


ويضاف إلى ذلك 10جرامات محلب وحبة واحدة جوزة الطيب وتسحق جميعاً ثم يضاف لها



نصف كوب حليب كامل الدسم وملعقتين عسل ويشرب مرة واحدة في اليوم.

ازالة حب جديد على الوجه

اذا لقيتي حب جديد على وجهك افركيها بزيت الزيتون و ملح خشن
قبل النوم و خليها في وجهك كل الليل و واول ما تقومي الصبح ان شاء الله مش حتلاقيها باذن واحد احد
اي استفسار اتركي تعليق

طريقة خاصة لتبييض الوجه

بدون مستحضرات تجميل
شيء موجود في كل بيت
جيبي حليب دافىء حطي عليه خميرة الخبز
اتركيها تختمر
حطيها على وجهكو رقبتك لحد ماتنشف
شيليها بمية دافية و مسحي وجهك بماء الورد
و كرريها زي ما انتي عايزة هي حتبيض وجهك و تخليه منور بفضل فيتامين E الموجود بالخميرة
اي استفسار حطي تعليق و انا حجاوبك

طريقة تقشير الوجه بدون مواد كيميائية

كلنا عارفين ان الست محتاجة تعمل تقسير لوجها عشان تحافظ على نظارته و حيويته 
 و تكوت بشرتها مثل بشرة الاطفال الناعمة
و في مستحضرات كثييير قوي عشان تعمليها لوجهك و تلاقي نتيجة مذهلة 
لكن بعدين ممكن تلاقي اثار جانبية بقع سوداء مثلا 
فاحسن شيء انك تجيبي كريم تستعمليه كل يوم مثل كريم نيفيا و تجيبي حبات رمل نظيفة تخلطيهم مع بعض مش كثير 
وتحطيهم كل مرة في الاسبوع و كده تحصلي على مقشر طبيعي بدون كيميائيات

حاربي النحافة في رمضان

اليوم سنقدم نصائح بخصوص النحافة ي رمضان
عشان متخسيش و انتي صايمة
اولا في الفطور حاولي انك تاكلي اكل سعراته الحرارية فوق المئة سعرة حرارية
الحلويات المفيدة طبعا مثل التمر و الحليب المحلى عشان صحتك
المكسرات في السهرة اهم شيء بتحفظ وزنك من النزول في رمضان
بلاش منبهات كثير مثل القهوة و الشاي حاولي تقللي منها
و السحور حاولي تاكلي فاكهة مفيدة سعراتها عالية و تكون مغذية مثل الموز الرمان البطيخ لااصفر مش الاحمر مثلا تين عادي و مجفف
الفواكه المجففه سعراتها عالية جدا جدا مثل التينو المشمش فحاولي متنسيش تاكليهم
نجي للمشروبات حاولي تشربي عصير مش مشروبات غازية عشان مش مفيدة
و لو عايزة نصيحتي عصير مانجا احسن بكثير و بلاش عصير الليمون ممكن تكون فيه نسبة حامض تخسسك و انتي مش ناقصة
و لو بتقدري تشربي خميرة الخبز تذوبيها في الماء الدافىء و تشربيها عشان تساعدك في الوزن و تعطي نظارة لوجهك و تلي لونه ابيض 

نبذة عن حياة هيفاء وهبي

ى الأول ( هذا الزمان ) والذى حقق نجاحا كبيرا وجعلها من أشهر المطربين فى هذا العصر واصبحت تتهافت عليها شركات الأعلانات العالمية للأشتراك فى اعلاناتهم – ثم توالت اعمالها الغنائية الناجحة وتصدرت اخبارها جميع المجلات والصحف الفنية – وحققت البوماتها اعلى الإيرادات فى حجم المبيعات .

تعتبر هيفاء وهبى من اكثر الفنانات التى تتناثر حولها الإشاعات نظرا لنجاحها الباهر – ولكنها تصمد بقوة وثبات امام هذه الإشاعات بأعمالها الناجحة المبهرة حيث تختارأغنياتها بحرص شديد حتى تحافظ على مكانتها داخل قلوب عشاقها ومحبيها والذين اطلقوا عليها لقب ( ملكة جمال الأغنية العربية ) .

كانت هيفاء وهبي الفتاة الجنوبية (ولدت في بلدة محرونا قضاء النبطية من مواليد 1965) مجرد فتاة لبنانية تمتلك حلما ورديا مثلها مثل أي صبية في عمرها تمتلك الصبا والجمال والأمل بمستقبل خالٍ من المشاكل الذي على ما يبدو كان قاتماً بالنسبة لها منذ الصغر حيث إنها عاشت مع زوج والدة، بل وتزوجت وهي في الـ 15 من عمرها ورزقت بابنة إلا انها تطلقت وانتهت قصة حلمها بالفشل تماما كأي زواج مبكر غير مبنٍ على قواعد وأسس الزواج المثالي الناجح..

ركبت هيفاء قطار الحلم إلى الشهرة عندما تم انتخابها ملكة جمال الجنوب اللبناني وهي في الـسادسة عشر وكانت حينها قد تطلقت.. إلا انها حاولت بجمالها الفج ونضارة عمرها الفتي أن تظهر أمام لجنة التحكيم بأنها عازبة وحصدت التاج من أمام منافساتها لتعود وتخسره وتنتهي تلك الرحلة بخيبة أمل عندما عرفت اللجنة بأنها مطلقة وأم لابنة صغيرة..
الاسم : بريتي زينتا

دراستها : بعلم النفس 

الوزن: 52 كيلو جرام

تاريخ ميلادها : 
على الرغم من صغر سنها الواضح إلا انها ترفض تماما الإفصاح عن تاريخ ميلادها وتقول أنه في الأول من يناير فقط وهذا يكفي العالم على حد تعبيرها

نبذه عن الممثله بريتي زينتا:

**فقدت والدها وهي تبلغ من العمر 13 عاما كانت تتمنى ان يكون والدها بالقرب منها لأنها ترى ان قرب الاطفال من والدهم يحسسهم بالامان اكثر والراحه.

** درست في السيد المسيح عندما أرادت أن تكون راهبة أمّها أرادت أن تغيّر المدارس بعد تلك. ودرست في مدرسة دير ماري سملا وبعد ذلك ذهبت إلى كليّة ست بيدز.

** بريتي زينتا من نجمات بوليود الواعدات اللاتي يتمتعن بجمال أخاذيحسدن عليه وإبتسامه متميزة مولودة في منطقة هيمشال باراداشالتي تعتبر من أهم المحافظات الهندية في شمال البلاد ولكنها درست الابتدائيه في نيودلهي وعملت اثناء دراستها كعارضة أزياء لزيادة دخلها وبعد ذلك تخصصت في مجال دراسة علم النفس .

بداياتها الفنيه:

**كانت بريتي واحدة من أناس يندر وجودهم والذين لم يكن عليهم السعي للعمل في هذه الصناعة بالرغم من أنها غريبة عليها ولأنها كانت ولا تزال جميلة,ذكية ,فطنة و سريعة البديهة فقد ساعدها ذلك على جعل المنتجين يختارونها بسهولة للتمثيل في أفلامهم 

وكانت البداية عن طريق قيامها ببعض الحملات الإعلانية الترويجية لصالح المخرج شيكار كابور ولكنها سرعان ماكانت واحده من الوجوه التي أختارها المخرج للقيام دور في فيلم (ta ra rum pum pum ) ورغم أن الفيلم لم ير النور أبدا بسبب انشغال مخرجه في البحث عن مكان له في هوليود بدلا من الهند إلا ان دورها كان هاما في لفت الإنتباه اليها فقد لاحظها المخرج عباس ماتسان وقدمها في الفيلم الذي حقق شهرة كبيرة وهو فيلم ( soldier ) وبرغم ذلك فإن ذلك الفيلم تأخر في الظهور وسبقه الفيلم الذي ظهر للناس ولفت انتباه متابعي السينما الهندية ( dil se ) مع القمر " شارو " ورغم ان الدور الذي لعبته لم يكن كثيرا ولكنه كان كافيا للفت الأنظار اليها وكان اداءها في هذا الفيلم أفضل اداء لها في عام 1998 حيث نالت عليه جائزة فيلم فير كأفضل أداء لوجه جديد .

وفي عام 2000 كان فلمها هو حديث الشارع في الهند بعد ان ظهرت في فيلم
( kya kehna ) في دور جديد عن السينما الهندية يمثل دور فتاة حامل من خارج إطار الزواج مع الممثل سلمان خان والممثله راني وهو غير مقبول تماما في التقاليد أو الشارع الهندي وهو الامر الذي سبب لها الكثير من المشكلات الإجتماعية وبرم ذلك فقد اشاد النقاد بدورها وأدائها في الفيلم.

وعن هذه المشكلة تقول بريتي : أعتقد أن دراستي لعلم النفس ساعدتني كثيرا فمن خلال عملي ألتقي بكثير من الناس وهم مختلفون في طباعهم وتقاليدهم وهمومهم وأنظر الى تصرفاتهم وافهم التركيبه النفسية لإنفعالاتهم المختلفة لذا بالنسبة لي أعرف ان التمثيل هو مجرد تقمص لشخصية أخرى وما ان تهدأ الكاميرات و الإضاءات حتى أعود الى طبيعتي من جديد ودون مشكلات .

تعترف بريتي ان من أهم عيوبها وأخطرها هو عدم قدرتها على الصمت لفترة طويلة حيث تقول : أعترف أني اتكلم كثيرا واحيانا اتكلم في الوقت الذي لا يجب ان افعل ذلك لذا يسئ بعض الناس الظن بي وبمقاصدي واعتقد ان صديقي المقرب بوبي ديول يستطيع كبح جماحي عندما يعتقد انني خرجت عن النص في الحديث في اشياء لا يفترض ان أتحدث عنها كل المشكلة أنني امرأة أحب أن أعبر عن ذاتي فقط 

نبذة عن حياة كاجول

الاسم الكامل : Kajol Mukherjee
بالعربية كاجول موخرجى



تاريخ الميلاد : 5 اغسطس 1975 م. برج الأسد
مكان الميلاد : Altamount Road, Mumbai, India
الطول : 5.5 قدم = 167 سم
الحالة : متزوجة من الممثل Ajay Devgan في 24 فبراير 1999 م وعندها طفلة
لون العين : أخضر
لون الشعر : أسود

الممثلون المفضلون: لا شيء بشكل خاص. احب مشاهدة الافلام أساساً. احب كلاسيكات هوليود القديمة مثل احب الممثل المختلف للشخصيات المختلفة التي مثلها في بعض الافلام
الممثلة المفضلة: تانوجا وتانيشا
الاكلة المفضلة: هاوية طعام تآكل اي شيء في اي وقت. تحب الحلويات البنغالية. واذا تعمل تأكل فقط سلطة سباغيتي بالزيتون
الموسيقى المفضلة: تحب الإستماع إلى اغاني الافلام الهنديه القديمة
اللون المفضل: الأبيض
مكان العطلة المفضلة: أوروبا
العطر المفضل: المياه الباردة

ولدت كاجول موكيروجي في الخامس من اغسطس عام 1975 وهي متزوجة من الممثل أجاي ديفجان. جاءت كاجول من عائلة ممثلات نسائية فجدتها القريبة منها Shobhana Samarth كانت ممثلة عظيمة في وقتها. عمتها Nutan (أمّ Mohnish Behl) أسطورة أخرى في السنوات الماضية. أمها Tanuja مثلت أيضا في الكثير من الأفلام، وأختها Tanisha تعمل في برامج التلفزيون وانتقلت مؤخرا للتمثيل، والدها Somu Mukherjee منتج، وابنة عمها الممثلة الشهيرة Rani Mukherjee

نبذة عن شاروخان


الاسم:شاروخان
الجنسية:هندي
الديانة:مسلم
المذهب: شيعي
لون العيون : بني 
مواليد: 2/11/1965
مكان الميلاد : نيو دلهي – الهند
برج:العقرب
الحالة الاجتماعية:متزوج من هندوسية اسمها جوري وعنده ولد اسمه اريان وبنت اسمها سوهانا
العنوان:الهند-بومباي-شارع باندرا
_أخر فلم له لسنة 2005 اسمه paheli=اللغز بطولة شاروك خان -راني موكرجي-جوهي شاولا-وضيف الشرف سونيل شيتي
أخته : شاهيناز . زوجته : جوري.والده :مير تاج محمد خان. والدته : فاطمة
مهنة والده : كان محامياً وحارب لأجل بلاده
مهنة والدته : قاضية ومشرفة اجتماعية
هواياته واهتماماته : ألعاب الكمبيوتر ، الحياة الإجتماعية ، والتمثيل 
التعليم : تلقى تعليمه في مدرسة سانت كولومبيا الثانوية في نيودلهي 
التخرج : تخرج من كلية هانسراج في جامعة دلهي وحصل على الماجستير من جامعة ميليا الإسلامية في تخصص اتصالات عامة 
إنجازاته : 
سيف الشرف لأبرز طالب . 
جائزة رافي سوبراماني 
جائزة سوجيت التذكارية 
قاد كل الأفرقة في رياضة كرة القدم والهوكي والكريكيت 
لو لم يكن ممثلاً لكان : 
التحق بالجيش أو أصبح مدرساً 
أكثر اللحظات إحراجاً : عندما أشعر بالخجل من نفسي . 
أكثر اللحظات سعادة : عندما تزوج وعندما تلقى أول جائزة عن فيلم له . 
أكثر اللحظات تعاسة : عندما توفيت أمي وأبي ، لست قادراً على أن أنسى ذلك . 
حيوانات أليفة : لديه كلب 
يحب : زوجته واخته ( ووالديه ) وأطفاله وكلبهم وبيته وعمله . 
يكره : الكاذبين 
تعجبه : الأم تيريزا 
شخصيات تاريخية يستشهد بها : جنكيز خان ، هتلر ونابليون 
أعظم إنجازاته : الجوائز التي نالها . 

كلمة أو جملة يقولها دائماً: فلنقم بذلك ( Let's do it ) 

موهبة تتمنى لو كنت تملكها : 
الغناء . فهو يتمنى لو كان يجيد العزف على الجيتار . فهو يود أن ليتقط جيتاره ويعزف في كل حفلة يحضرها ويصف ذلك بكلمة كوووول . 
ويقول : لو أنه ولد مرة أخرى فإنه يود أن يكون مغنياً لكن ليس نجم روك ، يريد أن يكون مغنياً عادياً . 
أفضل صديق : الممثلة جوي تشاولا . 

فيلمه المفضل مما قام به : فيلم Kabhi Haan Kabhi Naa 
طعامه المفضل : دجاج تندوري . 
الممثلين المفضلين : اميتاب ****ان ، ديليب كومار ، ريشي كابور ، عامر خان 
الممثلين المفضلين ممن شاركوه البطولة : اميتاب ****ان ، انيل كابور ، سلمان خان 
الممثلات المفضلات ممن شاركنه البطولة : جوي تشاولا ، مدهوري دكست ، كاجول 
شارو خان يوم وفاة والده:

أصيب أبي بمرض سرطان الرئة بالرغم من أنه لم يكن يدخن أو أي شيء لكنه كان كثير الذهاب إلى مصنعه مصنع الزيوت وقد أخبره الطبيب أنه مصاب بسرطان الرئة واتذكر ذلك اليوم الذي اتى إلى المنزل ودخل الغرفة مع والدتي وأخبرها بمرضه كنت حينها في عمري 13 وقد اتى بعدها إلى غرفتي حيث كنت متلهفاً لأخبره بنتيجة امتحاني بمادة اللغة الهندية وقد أريته درجتي وكانت ابتسامه باهته في ملامح وجهه وقد قال لي صديقي (كان دائما يناديني صديقي يارا) فقال صديقي انا مصاب بالسرطان عند تلك الفترة لم أكن أعلم ما معنى هذا المرض وانه يقتل الشخص وقد عشا في هذه الفترة عصيبة فقد بدأت تجارة ابي بالتراجع بالنسبة لمرضه وامي اخذت تتعامل مع المصنع ومع المطعم الذي فتحه أبي ولم تجعلنا نشعر بالحزن وان كل شيء على ما يرام وقد كنت اذهب مع امي إلى المستشفى لمقابلة ابي فقد تطلب العلاج الكثير من المال فالإبرة الواحدة تساوي 53,000 روبية هندية ولم نكن نستطيع جمع هذا المبلغ أحيانا نستطيع واحيانا لأ ولذلك في الفترة الأخيرة من حياة أبي انتشر المرض في جميع أرجاء جسمه حتى وصل إلى لسانه فلم يستطيع ان يتحدث إلينا فقط كان يكتب ما يريد أن يقوله في ورقة وقد أهلني أبي ليوم وفاته فقد كان يكتب لي أكثر من مرة أنني الآن سأكون مسؤولاً عن امي وأختي وقد أتى ذلك اليوم كنا جالسين عند أبي في آخر يوم في حياته وقد شعرت بشعور غريب ذلك اليوم وكان في آخر يوم له سعيدا جدا وقد كتب لي قصيدة لا زالت احتفظ بها لنفسي وقد ودعناه في الليل لنره باليوم التالي وقد قالت لنا الممرضة يجب أن يرتاح وقد ان نغادر طلبني وامسك بيدي ووضعها على صدره وابتسم وابتسمت وذهبنا جميعا للبيت وفي حوالي الساعة 3 مساءاً جاءنا اتصال من المستشفى يطلبون مننا القدوم فوراً وذهبت أنا وامي للمستشفى وقد رأيناه وهو على الفراش نائما بسلام وقد اخبر الطبيب أمي بأن أبي فارق الحياة وقد بكت امي واختي بحرقه لكنني ظللت انظر إليه ولم تنزل من عيني دمعة لانني في وقتها لم اصدق ما يحدث أمامي وشعرت بأنني الآن المسؤول عن أمي وأختي وقد توفي أبي في عمر 52 سنة وقد كان عمري حينها 14 سنة

شاروخ يوم توفيت أمي:

يوم توفيت أمي فاطمة كان أقسى شيء واجهته في حياتي حتى الآن بعد وفاة والدي كنت أريد أن أعمل بالمصنع واساعد امي لكنها رفضت وقالت لي إذا كنت تريد أن تسعد أبيك وتسعدني يجب ان تكون متفوقاً في دراستك ومنذ تلك الفترة وحتى يوم تخرجي من الجامعة كنت متفوقا في كل شيء فبعد وفاة ابي تولت امي كل شيء المصنع الذي لم يكن يعمل بشكل جيد وقد باعته وظل المطعم هو الذي يعيلنا بعد ان ساءت ظروفنا وقد أتى بالاضافة إلى ذلك أهل ابي من باكستان يطالبون امي بحقوقهم من أملاك ابي ولكن المحكمة لم تعطيهم لأنهم كانوا لم يعرفوا او يسألوا عنه حتى في يوم وفاته وقد أثر هذا الشيء على علاقتي بهم بالرغم من أنني لا أتنكر لهم لكنني لا انسى هذا الموقف منهم المهم في يوم من الايام اصيبت أمي بجرح في اصبع قدمها الصغير وقد عالجته بالمنزل ولكننا لم نكن نعلم ان هذا الجرح سيحدث جرحا كبيرا بيننا كنت متعلقا بأمي أكثر لما تعطيني أياه من حرية في اختيار اي شيء اريده أذكر حتى انني عندما اخبرتها عن حبي لجوري وعندما فقدتها وذهبت إلى مومباي فقد اعطتني المال لجلبها فقد كانت كل شيء بحياتي وقد زاد عليها آلم الجرح وعندما ذهبنا إلى المستشفى لنعالج الجرح اكتشفنا انها مصابه بمرض الانيميا الحاد وتخثر في الدم بسبب الجرح وقد طلب منا الطبيب أبقائها بالمستشفى وقد مرة ثلاثة أسابيع وجرحها لم يبرى وتقول صديقة شاروخ المقربة كانت حالة شاروخ يرثى لها فهو لم ينم منذ ثلاثة أسابيع ولم يبرح مكانه بجانب أمه التي كانت تفقد الوعي ومن ثم تعود لوعيها وقد حاولنا كثيرا معه ان يأكل او يشرب لكنه كان يرفض فقد كان فقد يمسك بيد امه ويضع رأسه على طرف السرير ليريح عينه ولكنه لم يرى النوم كنا نجبره على الأكل وقد كانت جوري هناك تحاول أن تقدم له الطعام فقط كان يأكل منها ولكن بشكل بسيط او يشرب فقط ولكنه ما زال ممسكا يدها وكان يصلي في غرفتها ولازلت اتذكر ذلك اليوم عندما بدأت رجلها بالتصلب واصبحت كالحجر وذلك اليوم لانساه فقد جن جنون شاروخ من الغضب فقد امسكني بالقوة وقال لي انظري إلى ما يحدث كنت أحاول تفادي الرؤية ولكنه اجبرني وقال أنظري ليس انا الوحيد الذي سيعاني وكانت يصرخ بهستيريا...

واليوم الذي توفيت به قبل وفاتها خرج شاروخ إلى مكان بالحديقة وبدأ يصلي لمدة طويلة حتى اتى الطبيب إليه وقال له ان امك قد رحلت من الدنيا ولم يكن يجرأ اي احد منا قول ذلك له سوى الطبيب وقد بدأ بالبكاء بحرقة وبشدة لم نرى مثالها من قبل وقد أخذه أصدقائه هو وأخته إلى منزلهم وقد ساعدن النساء الجيران في تغسيل امه وفي يوم أخذ رفاتها ساعد أصدقاء شاروخ وشاروخ على حمله للقيام بذلك وفي وقت الدفن يقول صديق شاروخ في وقت دفنها ظل شاروخ ممسكا بالكفن ولم يشاء ان توضع بالقبر وقد حاول اصدقائه فتح يده التي كانت ممسكة بالكفن بالقوة وقد قال له المطوع اتركها دعها يا ابنى تذهب وقد تمكنا من فتح يده ووضع امه بالقبر وكان شاروخ يبكي بقوة وعند عودتنا إلى البيت ذهب شاروخ إلى غرفته واقفل على نفسه الباب ولم يفتحه إلى بعد ثلاثة ايام وقد كانت اخته تحاول ان تساعده على الأكل وفتح الباب لكنها لم تستطيع وقد حاول أصدقائه مساعدته بالتحدث إليه ويقول أحد أصدقائه عندما كنا نتحدث في مواضيع أخرى كنا هو في عالم آخر وسرحان وعندما يعود إلينا يجهش بالبكاء وبعدها بشهرين اختلف شاروخ عن الذي نعرفه أغرق نفسه بالكثير من العمل وبدأ مهنة التمثيل لينسى أحزانه بالإضافة انه اغرق نفسه بالتمثيل في الأفلام والمسرح والتلفاز لينسى كل أحزانه ولازال يعمل ذلك يقول احد اصدقائه المقربون إذا جلس شاروخ لوحده لا يزال يبكي رغم كل هذه السنين لذلك زوجته جوري لا تدعه يجلس لوحده ابداً 

لذلك المستشفى بالنسبة لشاروخ مكان يكره زيارته

وهذي بعض أفلامه
Paheli
Co-starring: Rani Mukerji, Anupam Kher, Aditi Govitrikar, Rajpal Yadav, Juhi Chawla, Suniel Shetty, Amitabh Bachchan
Released on: June 24, 2005
Director: Amol Palekar
Producer: Gauri Khan/Red Chillies Entertainment
Music Director: MM Kreem
Lyrics: Gulzar
Box Office Result: Average in India/Superhit overseas 
--------------------------------------------------------------------------------
Silsiley
Co-starring: Tabu, Bhumika Chawla, Riya Sen, Rahul Bose, Jimmy Shergill, Kay Kay, Ashmit Patel, Natassha, Karan Panthaky, Celina Jaitley, Divya Dutta, Priya Badlani
Released on: June 17, 2005
Director: Khalid Mohamed
Producer: Vashu Bhagnani
Music Director: Himesh Reshammiya
Lyrics: Sameer
Box Office Result: Flop 
------------------------------------

قصص حب من بولييود حقيقية


دائما ماتسألت هل حقاً قصص الحب التي نشاهدها ببوليوود



على الشاشة ممكن أن تكون حقيقة بأرض الواقع



وهل حقا هناك من النجوم من كان له فلمه الخاص والحقيقي


مع شريكته الحقيقية بالحياة


لذلك قررت ان اكتب وان ابحث عن قصص النجوم



وطريقة زواجهم بزوجاتهم



الموضوع يتناول


الأزواج ببوليوود



الأزواج الذين استمر زواجهم بنجاح حتى ألان



وظل صامدا بعالم الأضواء القاسي



بصراحة هناك من النجوم من كانت فعلا قصته أشبه بفلم



فتعالوا معا لنتعرف على أشهر الأزواج ببوليوود




بداية سأذكر الأزواج الذين هما نجمان أي الزوج والزوجة



كلاهما معروفين على الشاشة



ومحبوب من قبل الجمهور


أول هؤلاء الأزواج هما

Amitabh Bachan & Jaya Bachan



بصراحة عندما قراءة حياتهم لقبت Jaya بالصبورة



فقد تحملت كثير



من المعروف أن اميتاب كان على علاقة بريخا



و الشئ المؤلم أنهم مثلوا جميعا فلم كان أشبه بالواقع



تخيلوا



الفلم يحكي عن اميتاب المتزوج بجايا والذي هو على علاقة بريخا



لكن بعد هذا الفلم انقطعت العلاقة بين اميتاب وريخا



كما كانت ومازالت جايا دائما بجانب زوجها وفيه مخلصه وصابرة





رغم الأزمات التي مرت بحياتها مع زوجها



لديهما ابن وبنت






ومازالا معا



رغم النزوات التي مرت بحياتهما لكن ضلا صامدين



Hema Malini & Dharmendra



من المعروف أن Hema هي الزوجة الثانية



وقد كان الزفاف بعام May 1980



وقد واجهت بعض الصعوبات بالبداية مع ابنيه



وهما Sunny و Bobby




لكن الأمور ألان استقرت





وهما يعيشان بمزرعة وتقضي هي وقتها بتعليم الرقص لابنتيها


Esha و Aahna






شخصيا أجدها زوجه رائعة وأم بارعة





ومن وجهت نظري يعتبروا من أفضل الأزواج القدماء ببوليوود





فحياتهم لم يكن بها مشاكل في علاقتهم معا



كانوا دائما مثال للأسرة



Randhir Kapoor and Babita



من الزيجات الناجحة ببوليوود على الإطلاق



واستمرت لسنوات وسنوات





ولديهما ابنتان مازالتا تعطيان بهذا العالم



وهما بل اشك انكم تعرفونهما



Karisma Kapoor و Kareena Kapoor




Ajay Devgan & Kajol

قصة حب كانت نهايتها الزواج


وحسب المصادر فان الزوجين يعيشان بوئام




ولا توجد إي مشاكل بينهما



تاريخ الزواج كان في February 24,1999



و أنا اعتبرهما أفضل زوجين شابين ببوليوود
لان حياتهم مستقره وبينهم تفاهم وحب كبيران



الدليل أن عندما كانت kajol



تصور فلم faana لم يقم زوجها باي عمل


بل ضل بالمنزل يعتني بابنته



والدليل الأخر ان kajol تحترم رغبة زوجها وتستشيره بكل الأفلام



كما أنهما معا كونا شركتهما الخاصة



فأصبحا شركاء بالحياة والعمل