الخميس، 2 أغسطس 2012

نبذة عن حياة هيفاء وهبي

ى الأول ( هذا الزمان ) والذى حقق نجاحا كبيرا وجعلها من أشهر المطربين فى هذا العصر واصبحت تتهافت عليها شركات الأعلانات العالمية للأشتراك فى اعلاناتهم – ثم توالت اعمالها الغنائية الناجحة وتصدرت اخبارها جميع المجلات والصحف الفنية – وحققت البوماتها اعلى الإيرادات فى حجم المبيعات .

تعتبر هيفاء وهبى من اكثر الفنانات التى تتناثر حولها الإشاعات نظرا لنجاحها الباهر – ولكنها تصمد بقوة وثبات امام هذه الإشاعات بأعمالها الناجحة المبهرة حيث تختارأغنياتها بحرص شديد حتى تحافظ على مكانتها داخل قلوب عشاقها ومحبيها والذين اطلقوا عليها لقب ( ملكة جمال الأغنية العربية ) .

كانت هيفاء وهبي الفتاة الجنوبية (ولدت في بلدة محرونا قضاء النبطية من مواليد 1965) مجرد فتاة لبنانية تمتلك حلما ورديا مثلها مثل أي صبية في عمرها تمتلك الصبا والجمال والأمل بمستقبل خالٍ من المشاكل الذي على ما يبدو كان قاتماً بالنسبة لها منذ الصغر حيث إنها عاشت مع زوج والدة، بل وتزوجت وهي في الـ 15 من عمرها ورزقت بابنة إلا انها تطلقت وانتهت قصة حلمها بالفشل تماما كأي زواج مبكر غير مبنٍ على قواعد وأسس الزواج المثالي الناجح..

ركبت هيفاء قطار الحلم إلى الشهرة عندما تم انتخابها ملكة جمال الجنوب اللبناني وهي في الـسادسة عشر وكانت حينها قد تطلقت.. إلا انها حاولت بجمالها الفج ونضارة عمرها الفتي أن تظهر أمام لجنة التحكيم بأنها عازبة وحصدت التاج من أمام منافساتها لتعود وتخسره وتنتهي تلك الرحلة بخيبة أمل عندما عرفت اللجنة بأنها مطلقة وأم لابنة صغيرة..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق